Pleo - Restaurants in Jeddah
6 photos
Restaurants

Pleo

4.6 (3942 reviews)
| Open
A restaurant offering a unique dining experience for food enthusiasts, featuring fresh and healthy ingredients to prepare dishes that blend delicious flavors with modern presentation. With its comfortable ambiance and excellent service, "Bello" is the ideal place for a quick and nutritious meal.

Amenities & Features

Delivery
Dine-in
Takeout
Reservations
Wheelchair
Kid-friendly
Groups
Breakfast
Lunch
Dinner

Opening Hours

السبت: 4:00 م – 12:45 ص
الأحد: 4:00 م – 12:45 ص
الاثنين: 4:00 م – 12:45 ص
الثلاثاء: 4:00 م – 12:45 ص
الأربعاء: 4:00 م – 12:45 ص
الخميس: 4:00 م – 1:45 ص
الجمعة: 4:00 م – 1:45 ص

Location on Map

View on Google Maps

Reviews & Ratings (10)

U

User

1 day ago

الطعام رائع، والخدمة ممتازة، ويجب أن أشكر السيد أنيب على الخدمة الرائعة!

U

User

1 day ago
U

User

1 day ago

Delicious food and excellent service from Charity. Very friendly and attentive

U

User

1 day ago

مكان جميل والاكل حلو

U

User

1 day ago

الطعام لذيذ، وخاصة البيتزا، وكذلك بطاطس الكمأة. شكرًا لشاريتي، لقد كانت متعاونة ومرحة ودائمة الابتسام؛ لقد أضفت روحًا جميلة إلى المكان.

U

User

3 days ago

هذي ثاني زياره لي جيتهم اول ما فتح وما كررته الصراحه واللحين جددو المنيو قريب وشفت عليه فديوهات بالتيك توك وقررت اجربه مره ثانيه والصراحه لذيذ طلباتنا كانت بطاطس بالبريسكت 5/10 عادي جداً ما ارجع اطلبه مكعبات الدجاج 9/10 لذيذه بس المره الجايه بجرب الشرمب سلطة بلو فيلد 10/10 لذيذه مررره ارجع عشانها برجر واقيو 7/10 عادي زي اي برجر لحم برجر بلاك ليبل 10/10 لذذذذيذ خيال ارجع عشان اطلبه برجر سانسا 4/10 طعم الزيت واضح ما ارجع اطلبه بيتزا فيلي تشيز 1/10 مره لاا ما كانها بيتزا كنها مناقيش وطعمها ابداً مو حلو مع ان يوم اشوف الفديوهات الشكل بيتزا ايطاليه بس الواقع انصدمت من الطعم والعجين ولا هي شكل بيتزا ايطاليه واخيراً اكرر التجربه بس اطباق ثانيه وطبعاً عشان البلاك ليبل والسلطه

U

User

3 days ago

مطعم لذيذ، جربت واقيو برقر كان جوسي ولذيذ جدا بيتزا بريسكت لذيذه ايضاً الخدمة والعاملين 👍👍 مكان انيق ومرتب يستاهل تعدم فيه أحد او تغير فيه جو

U

User

3 days ago

لمن كانت أول زيارة ليا للمطعم تقيمي وقتها كان عالي جدًا، لكن للأسف كل زيارة بعدها المستوى صار ينزل أكثر لين تأكدت اليوم إنها آخر زيارة بالتأكيد. أكبر مشكلة عندهم التغييرات السلبية المستمرة في المنيو، الواحد يعتمد وجبة معينة ويرجع يلاقيها مو موجودة بدون أي سبب ومو مرة ولا مرتين لا حرفيا دا النظام عندهم . غير كدا جودة الأكل قاعدة تقل بشكل واضح في كل زيارة. اليوم طلبت برقر ترافل لحم وما قدرت ابلعو كان فيه طعم غضروف أو شيء غريب جدًا وللأسف بعدها 🤢 … كان عندي ولاء كبير للمطعم لكن مع كل زيارة يسير فيه خيبة أمل أكتر من اللي قبلها.

U

User

3 days ago

مطعم 10/10 كلشي كان رائع كل الاطباق اللي طلبناها ممتازه وفايب المكان حلو بس شوي ظلمه ولكن ارجع اكرر الزياره انصحكم بالترفل تشيز فرايز لذيذذه جداً وسلطه بلو فيلد كانت رائعه كل انواع البرجر اللي طلبناها رائعه جداً💯

U

User

3 days ago

تجربتي الأولى للمطعم لذييييذ، اجواءه حلوة، الموظفين خدومين مرة ولطيفين صارلنا موقف انكب العصير وطلبنا غيره وقالولنا ماراح نحسب عليكم كانت بادرة لطيفة منهم. تمنيت اني سألتهم عن اسماءهم عشان اذكرهم بالاسم اذا فيه ملاحظة وحدة بذكرها فهي كميات الأكل تعتبر قليلة للامانة غير كذا مرة لذيذ واكررها

Contact Details

Address

Al Najdi, An Nahdah, Jeddah 23523, Saudi Arabia