Amenities & Features
Reviews & Ratings (10)
User
1 day agoالمطعم مغلق، لكن لا تزال اللافتة والأثاث موجودة في الداخل. نأمل أن يعيدوا فتح أبوابهم سريعاً.
User
1 day agoUser
1 day agoUser
1 day agoUser
1 day agoياجماعه من جدكم قفلتو؟ did you really close?
User
3 days agoحابب أشارككم تجربتي في مطعم مخترع الفيتوتشيني دي ليليو بجدة، واللي كانت بصراحة ممتعة ولذيذة. المطعم هذا له تاريخ حلو، فهو فرع من المطعم الأصلي في روما اللي يُنسب له اختراع الفيتوتشيني ألفريدو الشهير على يد ألفريدو دي ليليو نفسه. هالشي لحاله يعطي المكان نكهة خاصة. ك اول زيارة حبينا نبدأ بطبقين: *الفيتوتشيني بالدجاج والمشروم* الطبق كان فعلاً لذيذ والصلصة الخاصة فيهم شي مميز ومختلف. ممكن تشوف الكمية في البداية مو كثير، بس والله صدقني، الطبق ثقيل ويشبع على الآخر. تجربة تستاهل! الترافلو بيتزا (Tartufo pizza) أما الترافلو بيتزا، فهذي كانت حكاية ثانية. العجينة كانت رقيقة وهشة بشكل مو طبيعي، وتناغم الجبنة مع لمسة الترافل الخفيفة كانت موزونة وممتعة. اللي عجبني فيها إنها خفيفة على المعدة، يعني تاكلها وتستمتع بدون ما تحس بثقل. هاك اخير وسريع: على الطاولة رح تحصل زيت زيتون وخل البلسمك المعتّق، ممكن تحط شوي منهم بالصحن حقك وتغمس فيها أطراف عجينة البيتزا صدقني مارح تندم😉👌🏼 بشكل عام، المطعم قدم لي تجربة إيطالية حلوة ومختلفة. الأجواء كانت لطيفة والخدمة ممتازة. لو تدور على مكان يقدم أطباق إيطالية تقليدية بنكهة خاصة، أنصحك تجربه وما راح تندم!
User
3 days agoبكل امانة تم زيارة المطعم للعشاء، الاكل جدا عادي مافيه شيء مميز او يجعلني اكرر الزيارة. الباستا عادية جدا, العجينة المستخدمة في تحضير الباستا ممتازة للامانة. بالنسبة للأصناف الثانية افضل شيء Orta Al Forno سمك سيبابس. الخدمة ما كانت بالشكل المرضي رغم كثرت الموظفين بالمطعم و ما كان مزدحم، إضافة إلى ذلك التاخر الغير مقبول في تحضير الطعام.
User
3 days agoالاجواء والخدمة والترحيب جودة الأكل اللباقة في ترتيب نزول الأكل كل شي كان رائع وبيرفكتووو السعر مقابل الجودة ١٠/١٠ شكرا للموظف نجيب كان بشوش ولطيف طلباتي: سلطة بوراتا جمبري مقلي بيتزا سي فود والعصير مارتيني (لذيذ بشكل واااو) تقريبا السعر (٣٧٠)ريال Atmosphere, service and welcome Quality of food The tact in the arrangement of the food, everything was wonderful and perfuct Price for quality 10/10 Thanks to the employee Najib, he was nice and nice My requests: Burata salad Fried shrimp Sea food pizza And the martini juice (wow delicious) price 370
User
3 days agoمع الأسف تجرّبه فاشله الأشهر مطعم إيطالي من روما الفرق بين روما و جده بنفس المسافة بينهم 👎👎 باستا الافيريدو فاشله🤏🏻 مويه مغليه من غير طعم رغوه فقط . الآسف لا طعم ولا شكل الأطباق الثانيه عاديه جدا البتنجان كان لذيذ وخفيف الحلا واو واو واو فقط تجرّبه لا تكرر ولا انصح فيها الله يعوض على الشريك السعودي
User
3 days agoالجو العام للمطعم جميل وهادئ ومريح وماشاء الله الخدمة ممتازة والأطباق بتزل حارة سلطة السيزر طيبة. شوربة القرع طعمه وطيبة لكن فيه محلات بتعملها أطيب بكثير الفوتتشيني التقليدي أتمنى حبتين تقللوا الجبنة عشان كمية الجبنة بتخليك تخاف على صحتك 😁 الروزيتو مقبول لكن مقارنة بمطاعم كثير فيه أجمل وأطيب بمرااااحل أكرر زيارتي للمطعم باختيار أصناف مختلفة والاستمتاع بالجو العام
Contact Details
Address
King Abdul Aziz Rd, Ash Shati, Jeddah 23514, Saudi Arabia
Phone
+966 54 597 8768Website
linktr.ee