قمر جدة - مطاعم في جدة
11 صورة
مطاعم

قمر جدة

4.8 (16551 تقييم)
| مفتوح
استمتع بتجربة لبنانية راقية في قلب جدة على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، حيث يقدم أمار جدة أطباقاً شهية من المشويات الطرية والفتة بالباذنجان والبيتزا اللبنانية الأصيلة، مع عصائر منعشة مثل الجريب فروت في أجواء هادئة ومريحة. الخدمة الممتازة والفريق المتميز يضمنان لك تجربة راقية بكل التفاصيل، بينما تستمتع بقسم مخصص لغير المدخنين بعيداً عن الازعاج. رغم أن الأسعار تميل للارتفاع قليلاً، إلا أن جودة الطعم والمكان المرتب والبارد والخدمة السريعة تستحق الزيارة.

العروض والخصومات

20%

خصم الافتتاح

خصم ٢٠٪ على جميع الطلبات

SAVE20

ينتهي في 2026-09-15

المميزات والخدمات

توصيل
تناول بالمكان
سفري
حجز مسبق
كراسي متحركة
إفطار
غداء
عشاء

ساعات العمل

السبت: 12:00 م – 1:00 ص
الأحد: 12:00 م – 1:00 ص
الاثنين: 12:00 م – 1:00 ص
الثلاثاء: 12:00 م – 1:00 ص
الأربعاء: 12:00 م – 1:00 ص
الخميس: 12:00 م – 1:30 ص
الجمعة: 12:00 م – 1:30 ص

الموقع على الخريطة

عرض في خرائط جوجل

التقييمات والمراجعات (13)

U

مستخدم

منذ يوم
U

مستخدم

منذ يوم
U

مستخدم

منذ يوم

الاكل والخدمة كويسة الفايبز مرة ازعاااج الجلسه في مكان غير المدخنين بس ريحة السجاير واصلة لجوا يحتاج تحسين من هذه الناحيه

U

مستخدم

منذ يوم
U

مستخدم

منذ يوم

شكرا" عبود على لخدمه

U

مستخدم

منذ 3 أيام

تجربة جميلة وراقية في قمر جده. أشكر محمود العبدو على خدمته الجميلة والمميزة أطباقنا كانت: فتة باذنجان متبل شيش طاووق الأكل كان أكثر من ممتاز، الشيش طاوق طعم الشوي فيه واضح و tender الفتة لذيذة كمان أكيد بنرجعله ثاني من أجل الخدمة الممتازة والأكل اللذيذ

U

مستخدم

منذ 3 أيام

طلبنا مشويات مشكله وجاتنا اربع اسياخ فقط وطلبنا فتوش وطلع قديم وغيروه وطلبنا بطاطس مقليه وبطاطا حره ولذيذين وطلبنا شوربة كريمه اثنين لذيذه بس خفيفه شوي لاحظوا طلباتنا مافيها غير طبق واحد رئيسي وثلاث عصيرات طلع الحساب فوق ال500 عموماً الاسعار مبالغ فيها والمشويات عاديه جداً واللي لفت انتباهي المدير بلال قمه في التعامل والتعاون يعطيه العافيه

U

مستخدم

منذ 3 أيام

الاكل لذيذ، الخدمة ممتازة بس مادري ما احس في شي مميز مره فيه قسمين قسم للشيشة وقسم مافي شيشة بس مدخل المطعم من قسم الشيشة والرائحة مزعجة جدًا

U

مستخدم

منذ 3 أشهر

الأكل لذيذ والمكان حلو وشرح يفتح النفس 😍❤️ طلبنا مشاوي مشكلة وبطاطا حرة وحمص باللحمة وسلطة كينوا حلوم وعصير برتقال وجزر كلها لذيذة وشهية 😍❤️ تجربة تستحق التكرار 😍✅❤️❤️❤️ يعطيهم ألف عافية ع ذوقهم ، أحب لبنان والشعب اللبناني والأكل اللبناني 😍❤️❤️❤️❤️❤️❤️ Thank you so much for the wonderful experience 😘❤️❤️❤️❤️

U

مستخدم

منذ 3 أشهر

مطعم راقي وخدمة ١٠/١٠ اهتمام بالعميل من لحظة يدخل الى م يطلع .. الأكل بالنسبة لي مو أفضل شيء ، بس الحلى لذيذ 👍🏼 الأسعار من متوسط الى مرتفع ، أجواء المطعم هادية وحلوة شكرًا أسامة 👍🏼

U

مستخدم

منذ 3 أشهر

المطعم جميل جداً فيه قسم للمدخنين وقسم لغير المدخنين الاكل لذيذ جدا موزات غنم مع الرز وبيتزا على الطريقة اللبنانية كانت لذيذة جدا يعيب على المكان انه الطاولات قريبة لبعض انصح بالمطعم اذا مافيه زحمه جميل وهادئ واكله لذيذ والخدمة راقية وجميلة

U

مستخدم

منذ 3 أشهر

ماشاء الله تبارك الله المكان رائع وتجربه رهيبه الاجواء بالكامل حلوه وبارد ومرتب والخدمه رائعه وممتازه الاطباق جميله ومتنوعه واسعارها شوي مرتفعه 👍 الشاورما ما انصح فيها ابدا اكثر طبق ندمت اني طلبته واقترح يعدلوا جودته او يشيلوه من المنيو بالكامل👌

U

مستخدم

منذ 3 أشهر

أفضل مطعم في جدة 🤍 كانت تجربتنا ولا أروع من جميع النواحي خدمة مميزة، ترحيب جميل، أجواء رائعة، وسرعة في تقديم الطلبات. كل شيء كان أكثر من رائع. شكر خاص الى ال عبود على خدمته الراقية واهتمامه بالتفاصيل، وكذلك الشكر موصول لجميع أفراد الطاقم على تعاملهم الراقي وبشاشتهم الدائمة. تجربة تستحق التكرار بكل تأكيد

معلومات التواصل

العنوان

3364 الامير محمد بن عبدالعزيز، الخالدية، جدة 23421، السعودية

الهاتف

+966 50 805 5777

الموقع الإلكتروني

www.amarrestaurants.com