المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يوميجنن واشكر كرستيانو ع حسن تعامله وذوقه
مستخدم
منذ يومسيئ جداً من كل النواحي بذات الاستقبال البنات غير محترمات تعامل مش بروفيشنال للزباين 👎🏻
مستخدم
منذ يومالاكل لذيذ والخدمه ممتازه..شكرا لكريستاينو على الخدمه الممتازه
مستخدم
منذ يومHad a great dinner at NOTO. The Pollo alla Cesare Milanese was crispy and flavorful, the Calamari Fritti e Zucchine perfectly light, and the Penne all’Arrabbiata had just the right kick. The Tagliata di Manzo was tender and cooked beautifully, while the Mixberry Mojito was refreshing and balanced. Great food, quality ingredients, and an enjoyable atmosphere. Highly recommended
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ 3 أيامماحبيت صراحه ولا أعيد التجربه زوجي كان حاجز عيد ميلاد ودافع سعر الاحتفال ولمى جا يقدم الكيكه بدون اي أغنيه ولا تفاعل جا قدم الصحن وراح ؟! وقيمه الاحتفال الي دافعينها حسبي الله ونعم الوكيل وبعدين كلمو يرجع يشغل أغنيه وشغل أغنيه بدون الإستاف كمان ومع ذلك كان فيه 3 احتفالات وكلها مع الأغاني والاستاف عموما الأكل حلو بس الأسعار مرتفعه بخصوص المشروبات الغازيه
مستخدم
منذ 3 أيامطلبنا سلطة الشمندر 4/10 مااعرف كيف الناس مقيمتها تقييمات عاليه ؟ حرفياً كمية شمندر مستحيله ونقطه جبن ونقطه جرجير كمية الشمندر تغث مرا كبيره وطلبنا بيتزا مارغريتا 6/10 حلوه وطعم الحطب 👏🏻 بس مو افضل مارغريتا ذقتها فجده وطلبنا ايس كريم فانيلا وتوت وحرفيا كان الذ شي فالطاوله👏🏻
مستخدم
منذ 3 أيامالمكان/ جميل ومرتب ورايق وف جلسات داخليه وجلسات ع التيراس وجلسنا ع التيراس الوقت/ ع الساعه ٥:٣٠ مساا وسط الاسبوع وكان ف عرض الغدا الين الساعه ٦ الخدمة/ ممتازة وسريعه وكنا حاجزين احتفال عيد ميلاد الطلبات/ طلبين من عرض الغدا - سلطة البنجر وسلطة الجوز - باستا وبيتزا مارجريتا - حلا ايس كريم وطلبنا كابتشينو وحلا للاحتفال وعصير موهيتو الاكل كان لزييز والكميه كويسه وكافيه
مستخدم
منذ 3 أيامالخدمة ممتازة وسريعة، وأحب أمدح الويتر سلطان، إنسان ذوق جدًا، أسلوبه راقي، مبتسم، ومتعاون بشكل يشرح الصدر. بصراحة رفع من مستوى التجربة كثير 🌟 وأجواء المكان كانت فخمة ورايقة، خصوصًا مع الغناء المباشر للفنان أدهم بدر، صوته جميل ويعطي المكان طابع مميز 🎶✨ تجربة متكاملة من كل النواحي، وأكيد نرجع مرة ثانية
مستخدم
منذ 3 أيامروعه مرتب جميل صراحه رايق وللناس الرايقه جميل أسعاره من متوسطه إلى غاليه بس قهوه تركي وفلات وايت واو قاتو وحلى وكانت في مناسبه صفقوا وغنوا كلها ٢٩٨ الاحتفال ٨٠ تتكرر ألف مره الزياره