Mr.Hakan's Turkish Resturant. - Restaurants in Jeddah
7 photos
Restaurants

Mr.Hakan's Turkish Resturant.

4.0 (18144 reviews)
|
$ $ $ $
| Open
The restaurant stands out for its authentic Turkish atmosphere and décor inspired by Turkish culture, offering visitors a unique dining experience. The Abhor branch particularly impresses with its enchanting sea views, adding a beautiful ambiance to your meal. The restaurant caters to both families and individuals, providing excellent service to ensure customer satisfaction.

Amenities & Features

Delivery
Dine-in
Takeout
Reservations
Wheelchair
Groups
Breakfast
Lunch
Dinner

Opening Hours

السبت: نعمل على مدار 24 ساعة
الأحد: نعمل على مدار 24 ساعة
الاثنين: نعمل على مدار 24 ساعة
الثلاثاء: نعمل على مدار 24 ساعة
الأربعاء: نعمل على مدار 24 ساعة
الخميس: نعمل على مدار 24 ساعة
الجمعة: نعمل على مدار 24 ساعة

Location on Map

View on Google Maps

Reviews & Ratings (10)

U

User

1 day ago

تاني مره اجيهم اروح قسم اللي مافيه معسل نقعد حوالي من ربع ساعة ممكن تطول 30 دقيقه عشان ويتر يجي وياخذ الطلبات لازم واحد فينا يقوم عشان نشوف فين الويتر ويجينا ماعجبني الوضع دا الخدمة عندهم مره لا

U

User

1 day ago

Food is great but service level not like before, if someone from restaurant Mangment can call me

U

User

1 day ago

ينقل الطابع التركي كله والان اجواء كاس العالم ولا غلطه لفتتني بشاشة الموظفه سارا وسرعة الاستجابه الطاقم كامل ولا غلطه و دنيا ألفنانه الصراحه تجربه ولا غلطه 👌🏼❤️

U

User

1 day ago

Nice artist Donia And good food 10/10

U

User

1 day ago

كل شي جميل ورعه وخصوصا الموظفه نوره يسعدها وماقصرت بشي ابدا

U

User

3 days ago

الخدمه ممتازه شكرا بسام بالنسبه للطلبات hot v60 اثيوبي hot americano و watermelon juice يمي يمي يممميييي الvibes مراا حلوو انصح بيه للي يبا يغير جو من الاماكن المعتاده اطلالة المكان حلوه و برضو صحبتي طلبت ارقيله بتقول ممتازه مررااااا بالنسبه للتواليت يبالها اهتمام النظافه مو قد كدا عل انو في عامله بس مش عارفه هوا نهاية شفت او اش بس كانت الحمامات فضيعه و اكرر الزياره طبعا 💗💗💗💗💗

U

User

3 days ago

تجربة جدا جميلة مو اول زياره واكيد مو اخر زياره لهم .. من اجمل مستويات الخدمة اللي ممكن تنعكس ع المكان .. الموظف احمد حسين كان في قمة الذوق والرقي والاهتمام بادق التفاصيل وحريص يكون كل شي مثالي ،،حبيت الضيافه اللي قدمها القهوة التركية واشكرو عليها🙏🏼🙏🏼 اكيد اكرر التجربة

U

User

3 days ago

تجربة سيئة بجميع المقاييس نبتدأ بالحجز طبعاً حجزنا ورحنا متحمسين على وقتنا بالثانية ومالقينا المكان اللي حجزنا، بعد انتظار تقريباً ٥-١٠ دقايق حطونا في طاولة غريبة ظهرنا للبحر وجلسنا صف ماعرفنا نتكلم مع بعضنا، واحنا كلنا على بعضنا ٤ اشخاص. اخذوا الطلبات ووعدوا بنقلنا لطاولتنا المحجوزة فور خلوها. وجابوا الطلبات بالتقسيط عشان يعطلوا نقلنا بعضنا أكل والباقين يتفرجوا عليه وبعدين جات باقي الطلبات كنا شبعنا لأنه اشتركنا مع بعض في الاكل ولما فضيت الطاولة جابوا ناس ثانين ومانقلونا مثل ماوعدوا. بالنسبة للطعام : الكبة عبارة عن بقسماط وليس برغل ومليانة زيت ، الكفتة نيئة ( استغربت ليش استعجلوا عليها أصلاً) واخيراً بعد ساعة جاء صحن المشاوي وكمان اللحم نصف استوا ، يعني لا استقبال ولاخدمة ولاجودة أكل. لو ممكن صفر نجمة كان حطيت لكم الصور لتستوعبوا الوضع يعني صراحةً انسوا المحل وألغوه تماما من لستة الخروج . انحدار رهيب في كل المقاييس مع زيادة في الأسعار غير مكافئة لمستواه

U

User

3 days ago

وقت الزياره اجازه الربيع وكان فطور متأخر والجو بديع لكن للأسف الجلسات الخاجية يقولوا صيانه.. الطاولات اللي على البحر ماني عارف محجوزه باتصال او معرفه دهن سير ويحاولون يزحلقونك في نص المطعم وبعد أخذ وعطى وشد وجذب أخذنا طاوله ربع اطلاله الجو كان شويه حر خاصة بعد ما شبه فلل المطعم الخدمة كانت فاخره من الويتر الاكل ما اقدر أقول ممتاز وااو لكن طيب أخذت فطورهم متنوع أجبان وعسل وزيتون اخضر مشوي منقوع في زيت فرامل وصحن في عنب احمر و3 مثلثات بطيخ احسها مقطعه قبل يومين ونص 🍏 وشرائح أناناس يكفي 5 أشخاص بالأدب أعطيه 10/7 مع حمص باللحم10/7 و وجبة أطفال بطاطس ونقانق واصابع سمبوسه حشوه جبن أعطيه 10/7 و2 سلطه 10/8 و2 شوربه 10/8 وكلفني تقريباً 789﷼ كان فيه فعاليه دبكه تركيه بعدين حولوا على أغاني سوريه و مهرجانات اخواتي وطقتها الصراحه فرفشه شويه أسوء شي كان فقرة الحرب مع الذبان مافيه مصايد شغاله ولا الهواء اللي فوق المدخل شغال وهش ياولد وكمان حقون الارجيلة الله يعافيهم على كتموا المكان بالروائح السيئة يستاهل تكرار الزياره ما اعتقد بسبب التدخين والمعسلات والذبان وحركة الطاولات المحجوزه

U

User

3 days ago

(تعليق متأخر بس ما في مشكلة) للاسف من التجارب الي ما حبيتها ابداً مع انه رحته على مدح كثير ناس، اولا اتصلت ع المطعم لحجز اطلالة ع البحر قالولي اذا شخصين ما في داعي للحجز وبس وصلت ما اعرف اسم الموظفة لكن كان فيها تكون بشوشة اكثر من هيك، قالتلنا ما في طاولات مطلة وبعدها اشرت على طاولة وبس رحنا نجلس رحعت قالت لا لا محجوزة ما اعرف هل هي اول مرة تشتغل او هاد أسلوب لخسارة الزباين؟ بعدها جلسنا في طاولة بالمنتصف و طلبنا فطور غير انه تاخر كثير يمكن ٣ مرات حاولنا ننادي اي نادل لتاخر الشاي بدون نتيجة غير مكترثين لوجودنا و بالنهاية في واحد محترم خدمنا و ضل يطمن علينا و لهيك حطيت نجمتين فقط وطبعاً الطعام اقل من عادي وتجربة لن تتكرر للاسف. (حابة اذكر كمان احد اسباب قدومنا العرض التركي ولكن للاسف ما شفنا شيء نهائياً)

Contact Details

Address

Al Kurnaysh Br Rd, Abhur Al Junoobiyah, Jeddah 23732, Saudi Arabia