Amenities & Features
Opening Hours
Reviews & Ratings (10)
User
1 day agoUser
1 day agoالموظف فيصل المحمادي خلوق وخدوم ورائع جداً الله يوفقه
User
1 day agoطالب اسبرسو محلي في النهايه كاسه ورق وبدون ملعقه
User
1 day agoماقصر الاخ فصيل المحمادي تعاملة جداً راقي و خدوم
User
1 day ago- المعرض به جلسات داخلية علوية وخارجية . - المعرض نظيف ومرتب . - الموسيقى صاخبة ‼️ - البودينج لذيذ والحلى فيه موزون . - الأسعار متوسطة .
User
3 days agoأول تجربه للفرع هذا الصراحه ما حبيت كيف لطعوني تقريباً 20 دقيقة عكس الفروع الثانيه طلبنا فرنش توست ميكس صوص رهيب كان 1 لاتيه ساخن يجنن 1 أمريكانا يجنن ويفتح النفس وبكرر الزيارة عشان أقيم سرعة الخدمةاتمنى المره الجايه افضل وأسرع من كذا تابعوني سناب لتغطيات السريعة الحلوة 👇🏽 Blogs3
User
3 days agoطلبت قهوة اليوم اثيوبي مرا يمي و طلبت البودينق انا جيه مخصوص للبودينق مرا yummmm الخدمه ممتازه الموظفه اسماء شكرا شكرا تعامل ممتاز و اسلوب محترم و الاجواء رواق مراا شكرا ربنا يبارك 💗💗💗💗💗💗💗💗💗
User
3 days agoقهوتهم دايما حلوة كيكة العسل تفوززز عندهمم بس دايما تخلص اتمنى توفرون كثير منها والماتشا حلوه وساندوتش حلومي وساندوتش تونه يجنن مراا👌🏻
User
3 days agoتجربة مستجدة صباحية المكان من الداخل بجلسات محدودة داخلية وخارجية من دورين يصعب نقل العربات للأعلى يقدم خيارات من القهوة الساخنة والباردة والحلى الساخن الطلب •قهوة اليوم محصول كولومبي ممتازة التحضير والاستخلاص والنكهة والبرودة والتقديم بهوية المكان •فلات وايت محصول برازيلي غير موفق التبخير والنكهة كلاسيكية •بودينغ شوكلت ممتاز المكونات والتحضير من الكيك والشوكلت والتوفي والبسكوت والكرنش الطاقم لطيف الاسعار متوسطة مقابل التجربة تتوفر دورات مياه تتوفر خدمة درايف ثرو توجد موسيقى 📌نوصي •جاهزية أعلى حيث لايتوفر أي مشروب بارد في المكان •وضع حواجب عاكسة بين الزجاج الداخلي وخدمة الدرايف ثرو •خدمة ووصول للطلب بشكل أسرع •مرئية تحضير أفضل •تبخير أفضل لمشروبات الحليب •سرعه مباشرة تنظيف الطاولات •التزام بلبس الكمامات عند التحضير •مكافحة الذباب في المكان ✍️إجمالا تجربة عادية مع توصيتنا بمعالجة الملاحظات
User
3 days agoكافية رو ابحر مقهى صغير في مربع مع مجموعة مقاهي فيها جلسات صغيرة الكافي صغير وجميل واجوائها جميلة يقدم أنواع القهوة المختصة وطعمها جيد الفلات وايت جيدة ايضا ويتوفر لديهم ايضا أنواع من المشروبات الباردة و الحلويات والكيكات أنا طلبت الفرنش توست تعتبر جيدة وتقدم مع الايسكريم بالنسبة للجلسات توجد طاولتين فقط في الأرضي والباقي في الدور الأعلى الطاولات محدودة والدرج عالي الموظفين بشوشين وسريعين في التعامل مع الزبائن .