Amenities & Features
Opening Hours
Reviews & Ratings (10)
User
1 day agoUser
1 day agoتجربة سيئة مع اني زبونة المحل لوقت طويل من وقت مافتح وماكان في القوانين الغريبه ساعتين ولو المحل فل اسيب الطاوله وتجيبلك الحساب بدون ما تطلبوا يعني طرده بطريقه غريبه والمشكله كان في طاولتين فاضيه لمن اصرت الموظفه تقومنا بحجت انها محجوزه مع اني من يوم جلست الطاولتين فاضيه بس اصرت تقومنا مع الاسف انا ماعاد حروح المكان هذا بعد كدا ماعندهم احترام لزباينهم مايهمهم انك بدون دائم عندهم يهمهم تدفع وتمشي فقط وطلبت المدير حق المحل كلهم سوا نفسهم مجانين ومحد نادالي مدير مكان مايهموا الزبون نهائيا بالعاده المدير يجي ع الطاولات بأي مكان ويشوف رضاهم مو يخبوا المدير 🤣
User
1 day agoلا تعليق..!!
User
1 day agoUser
1 day agoتعامل مره سيئ وكلمه سيئ قليه بحقه الكلام عن الاستقبال والتعامل من قبل البنت الي ع الاستقبال نظام على مزاجهم الدخول المحل فاضي والي ع الاستقبال تقول فل حجوزات وانتظرت فوق نصف ساعه والمحل لازال فاضي اتوقع الدخول ع حسب فيسك وجنسك لا انصح فيه وبقوه 👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻
User
3 days agoللأسف تجربتي في هذا اللاونج كانت سيئة جدًا وغير مهنية. المكان يفرض على الشباب الجلوس لمدة ساعتين فقط مع حد أدنى للطلبات، بينما لا يتم تطبيق هذه السياسة على السيدات! هذا الأمر يُظهر تمييزًا واضحًا وتحاملًا غير مقبول تجاه فئة من العملاء. المفروض أي منشأة تحترم زبائنها يكون عندها سياسة واحدة عادلة وواضحة للجميع دون تفرقة أو تمييز. ما حدث يعكس عدم احترافية في الإدارة، وأسلوب ينفّر الزوار بدل ما يجذبهم. بالتأكيد لن أكرر الزيارة ولا أنصح به لأي شخص يبحث عن مكان يحترم عملاءه
User
3 days agoالمكان حلو و الاكل لذيذ بس حركة تحديد وقت الجلسة في الطاولة غير لطيفة ابداً
User
3 days agoمكان عادي بس ما فهمت ليش تلاعب بالأسعار جلسنا جانا العامل قال جلوس برا 450 ريال الطاوله سلامات و في طاولات لي ورا الكرسي ب100ريال هذا دون الطلبات على ايش بيجلسونه في الجنه ولا ايش صراحه أسوء تجربه
User
3 days agoحقيقة المكان جميل جداً والأجواء مريحة جداً ومحبين للعملاء. وهنا فقط ودي اقترح عليهم التركيز في الخدمة من شخص مود لهم. التركيز في طلبات العملاء وعدم التأخير عليهم في الطلبات وعدم نسيان طلباتهم. وهذا ما حدث معنا. حيث نطلب عدة مرات ليتم احضار ما قمنا بطلبه. انما جودة العمل وجودة المواد لديهم جداً ممتازة وعالية. عدا ذلك لهم منا اطيب التحيات والتقدير والاحترام اخص بالذكر الاخت رهف/ الاخ عماد / الاخ احمد/ وحلى.
User
3 days agoجيته ٩ رمضان بعد المغرب مباشره شغلوا موسيقى صااااخبه وجا شخص يدور استعراض فين مراعاة الشهر الكريم فين تعظيم شعائر الله يعني لو سوو الاستعراض هذا بالدفوف كان اهون وربي خسارة كل ريال حطيناه أنا وعايلتي للاسف تقييمي بعد الموسيقى صفر لدرجة ابغى اصلي المغرب رحت بعيييييد عشان تخف صوت الموسيقى واصلي لاحول ولاقوة إلا بالله تجربه لن تتكرر ولا انصح بها فضلا عن انو بوفيه والشخص ١٦٥ عوافي لو بس فكونا من الموسيقى كلنا عصاه لكن إلا شعائر الله المفروض تحترم
Contact Details
Address
8671 3955, المرجان، جدة 23714, Saudi Arabia
Phone
+966 53 001 5861