Amenities & Features
Opening Hours
Reviews & Ratings (10)
User
1 day agoالتقييم مخصوص عشان عبدو المصري، كان رائع وقمة ف الاخلاق وف الادب هو كان الشي المميز في زيارتنا فعلا، ولو رجعة للمكان باذن الله كل شي كان رائع
User
1 day agoحلوى رائعة - تشيز كيك وكريب شوكولاتة. ❤️👌 شكرًا لوليد. 🙏🙏
User
1 day agoاحلى مطعم اوبو واحسن سيرفر الجميع محترمين ماشاء الله واكيد بنرجع مره تانيه
User
1 day agoمكان رائع وهادي وجميل وينفع للعرسان ، صحيح الاسعار مرتفعة قليلاً لكن مقابل المكان والاجواء والخدمة يستاهل التقييم العالي شكراً لمقدم الخدمة لنا الاخ المصري / احمد / والاخ وليد على خدمتكم الرائعة لنا
User
1 day agoUser
3 days agoجربنا المطعم اليوم لفطور رمضان الحجز عن طريق ذا شيفز تدفعو كامل قيمة الفاتورة شخصين 350 اطفال تحت 6 مجانا الاطلاله والجو جميل ماعرف كيف طريقتهم في حجز الطاولات المطله بصراحة ! وحاولنا فيهم وجلسنا الاكل اقل من عادي بصراحة جلسنا كانو حاطين نوعين سلطه فتوش وسلطه كينوا السلطات كويسه وحاطين صحن حمص كويس و صحن ورق عنب الضاهر انه معلبات وصحن سمبوسه مثلثات مغرقه بالزيت لدرجة تاكلها تنقط وصحن فيه بطاطا حرة و الاطباق الرئيسيه سباغيتي طلبنا الصراحة سيئة والمكرونه عريضه ماكانها سباجيتي اصلا ولاحد اكلها وصحن رز واربعه حبات جمبري ماذقته بصراحة والشوربات كانت عدس وبصل اخذنا عدس ماشي حالها عاديه مابها شي المهم احلى مافيه الجو و البحر غير كذا ما اجيهم ثاني والحلا ما اكلناه مشينا بس ما اتوقع يكون افضل من اللي قبله
User
3 days ago"تجربة رائعة والحلى كان جداً لذيذ. حابة أشكر الموظف عبدو المصري على حسن الاستقبال وأسلوبه الراقي في التعامل، فعلاً أضاف لمسة مميزة لزيارتنا. أكيد برجع مرة ثانية."
User
3 days agoالمكان رائع والخدمه تجنن الاستاذ ايلي مرررره محترم وتعامله راقي والمعلم وليد الي يسوي الشيشه رهيب بصراحه اشكر كل الويترز علي وخالد على حسن التعامل والرقي اعطي كل شي خمس نجوم جربوه والله يستاهل الاكل والشيشه والمشروبات كل شي رائع 🫶🏻🤍 رحت لهم مرات كثير والله على قد ماعجبني المكان والخدمه
User
3 days agoاتكلم عن جمال المكان والا عن لذة الأكل والا تعاون وأسلوب العاملين! كل شيء كان رائع وجميييييييل مو أول مرة أجي ولا راح تكون الأخيرة.. شكرًا للجميع 🤍
User
3 days agoكل حاجه جددا ممتازه. لاكن تعامل المدير علي غير لائق. لمن نساله يقول ما اعرف ويتكلم من خشمه ومو عاجبه شي. فكيف بيكون مدير اذا هاذي طريقته وتعامله مع الزباين. ما اظن اني حجي مره ثانيه ولما اجي اطلب يقول ترا قفلنا كأنه يقول امشو مع انه الطاولات كلها تطلب