المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ يوممكان دافئ ومريح للغاية، والطعام لذيذ جداً، والموظفون رائعون، فاطمة اهتمت بكل شيء، بارك الله فيها. أنصح به وسأعود إليه بالتأكيد إن شاء الله.
مستخدم
منذ يومماشاءالله مطعم روعه واشكر الاخ إسماعيل والأخت شهد وناريسا تعاملهم راقي جداً
مستخدم
منذ يومالخدمة ممتازة وانبسطت حرفياً وشكراً للويتر يزن وشكرا لشهد لاستقبالها وتعاملها وبشوشة الله يسعدها ويسعدهم كلهم ❤️
مستخدم
منذ يومتجربة طعام استثنائية بكل المقاييس. كل طبق كان مُعدًا بعناية فائقة وغنيًا بالنكهات، والخدمة كانت لا تشوبها شائبة، وكرم الضيافة كان لافتًا للنظر. كان الشيف محترفًا للغاية وشغوفًا بعمله، وطريقة شرح قائمة الطعام جعلت التجربة بأكملها أكثر تميزًا. مطعم يازا يستحق نجمة ميشلان بجدارة. ننصح به بشدة.
مستخدم
منذ 3 أياممطعم جميل ورايق وهاديء وجهه راقيه الجو العام والنظافه والرقي في كل شيء حقيقي تعامل الويتر جميعهم وبلا استثناء استقبال بشوش وترحيب وضيافه واخص بالشكر الاخت شهد طلبنا كان كبيبة ١٠/١٠ قمبري ٩/١٠ فتة بامية٩/١٠ العصيرات ولاغلطه صراحه خلطات اول مره ندوقها صراحه واقفين على خدمتنا في كل لحظة احنا تواجدنا فيها اتمنى لهم التوفيق
مستخدم
منذ 3 أيامتجربة ثرية باذخة لطيفة خفيفة أبدا أول شي من الاستقبال اللطيف من الويتر الشاب الخلوق المحترم.. إلى الطعام الفخم. الطعام حدث ولا حرج، طلبي كان فتة بامية وكبيبة حايل وسليق وروبيان ملكي وسلايدر كفتة كل صنف يقول أنا الأفضل .. تنوع مذهل وطعم خيالي ولذة من أول لآخر لقمة.. بالنسبة لي في تنوع في المنيو جميل جدا بدون ابتذال، كل صنف فعلا مختلف عن الآخر ومصنوع بأفضل طريقة ممكنة.. ما أقدر أحدد صنف كويس لأن كلها فوق الممتازة تقييم ١٠/١٠ ولو فيه أكثر حطيت ولن تكون آخر زيارة بحول الله ألف شكر ❤️
مستخدم
منذ 3 أيامتجربتي كانت يوم (٢٧ June) الخدمة كانت فوق الممتاز 👌🏼، الموظفون في غاية اللطف والاحترافية 🤍، استقبالهم وتعاملهم راقٍ ويستحق الثناء 👏🏼. الأكل كان جيدًا بشكل عام 🍽️، لكن الطعم يحتاج بعض التحسينات في الأطباق اللي جربتها. كمان حسّيت إن الخيارات محدودة شوية، خصوصًا إن السليق يُفترض يكون طبق رئيسي في مطعم سعودي، لكنه كان يُقدّم كطبق جانبي. الضيافة كانت رائعة ☕: قهوة سعودية مع تمر في البداية، وبعد الأكل قهوة لوز ملاحظة بسيطة: كان في طاولة قريبة واضح انو في تعاون بينهم وبين المطعم لتصوير الأطباق، وكانوا ياخذون راحتهم بالتصوير بشكل واضح. يُفضّل لو يتم تخصيص طاولة جانبية لمثل هذه الأنشطة 📸 حفاظًا على راحة وخصوصية الزبائن الآخرين. بشكل عام، التجربة كانت لطيفة ومُرضية 🌟، والمكان راقٍ وهادئ، والخدمة ممتازة. وأتمنى نشوف تنوع أكثر وتحسينات في النكهات مستقبلاً 🙏🏼
مستخدم
منذ 3 أياماول مادخلنا استقبلونا بالتمره والقهوة السعودية 10/10 وللامانه كل اطباقه لذيذه عيش اللحم 10/10 عيش جبنة عكاوي 10/10 المنتو جدا لذيذ 10/10 الاطباق الرئيسيه كانت جريش لذيذ 10/10 الحنيذ كمان لذيذ كبيبة حائل 8/10 فعلا مطعم يستحق التجربة اطباق سعودية بنهكه حديثه ويستاهلو جائزة ميشلان بجدراة
مستخدم
منذ 3 أيامأفخم مطعم سعودي من جميع النواحي قدموا لنا القهوة السعودية مع التمر ، وأيضًا طبق ضيافة كان مره حلو الطلبات كانت: جريش منتو أم علي وبصراحة كلها لذيذة .. تجربة جدًا رائعة ❤️
معلومات التواصل
العنوان
6315 طريق الامير سلطان، السلامة، جدة 23436، السعودية
الهاتف
+966 55 826 3355الموقع الإلكتروني
eatyaza.com