المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يومThe lamb chops was 1000 out of ten Erlien was so kind 👍🏼
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ يومكل شيء رائع
مستخدم
منذ يومحاولت اجرب الاكل داخل المطعم لكن الاسلوب .. وازعاج الاغاني لم يعجبني قمت بالتجربه واقيوجبنة الصفراء طعمه فوق الجيد لكن سعره جدا مبالغ فيه يوجد افضل منه سعرا بنفس الطعم انصح بالتجربه لكن اذا جيبك مليان
مستخدم
منذ يومتحول البرقر
مستخدم
منذ 3 أيامالكوزين/التصنيف: برجر / أمريكي التقييم: ٦ من ١٠ توقيت الطلب: ١٠ بالليل - ٨ جولاي ٢٠٢٥ الباركنج: طلبنا دليفري من شيفز التغليف: جيد الأسعار: البرجر غالي سبب خسارة النقاط: لانه ما جربت باقي المنيو، ولانه ما عجبني ، ماهو مستاهل الهايب ده كله ، ولانه ما عمل الطلب الخاص حقي ،طلبت بدون صوص وجاني ملغم صوص غريب ومو لذيذ الطلبات: - برجر واجيو لحم (ما عجبني ٤ من ١٠) الخبز كويس بس ماهو فريش يمكن ما يعملوا باتش جديد في كل سيرفس، واللحم ناشف وفيه طعم زفرة شوية - بطاطس مقلي (عادي ٧ من ١٠) - الذرة المشوية ربز (نص نص ٥ من ١٠) ماهي مشوية مرة ،ما تقدر تذوق طعم الفحم مزبوط ، وحاطين صوص بالزبدة غريب فوقه ما عجبني ، لو خلوها زبدة بس بالبهارات يكون افضل ينصح به: لا 👎 《التقييم ذوق شخصي》
مستخدم
منذ 3 أيامبرجر الدجاج المقرمش بالليمون مميز مميز جدًا برجر لحم واجيو مع الجبنة الصفراء لذيذ وأعجبني الذرة المشوية مميزة جدًا الإجمالي 135 ريال هل أكرر التجربة ؟ أكيد هل أدخل السرور على قلبي ؟ ايوه !
مستخدم
منذ 3 أيامطلبت الذرة المشوية بالصوص جيت مخصوص علشانها لذيذة مره وكانت تجربه شهية الذرة رطبة الصوص حلو. المحل حلو دورين وفيه جلسات داخلية وخارجيةً والخدمة سريعة وممتازة حكرر التجربة
مستخدم
منذ 3 أيامالذ برجر وريش للان كل شي لذيذ وطعم عندهم والذره كمان اعطيهم ١٠/١٠ 🤍
مستخدم
منذ 3 أيامبداية للأمانة الريش أسطورية برجر الواقيو ما عجبني ( عجبني العيش ) برجر كرسبي الليمون مميز وشي جديد ولكن مو جوي ( ولكن برضو العيش رهيب ) المطعم كان حرررر الخدمة بطيئة مرة إجمالا المطعم صدمني وانا كنت متحمس له من فترة طويلة هل ممكن اكرر التجربة ؟ للريش فقط