ساين برجر - مطاعم في جدة
7 صورة
مطاعم

ساين برجر

4.6 (14820 تقييم)
|
$ $ $ $
| مفتوح
مطعم متخصص في تقديم اللحوم المدخنة على الطريقة الأمريكية، حيث يقدم مجموعة واسعة من السندويشات والأطباق الرئيسية

المميزات والخدمات

توصيل
تناول بالمكان
سفري
كراسي متحركة
مناسب للأطفال
مناسب للمجموعات
إفطار
غداء
عشاء

ساعات العمل

السبت: 6:00 ص – 4:00 ص
الأحد: 6:00 ص – 4:00 ص
الاثنين: 6:00 ص – 4:00 ص
الثلاثاء: 6:00 ص – 4:00 ص
الأربعاء: 6:00 ص – 4:00 ص
الخميس: 6:00 ص – 4:00 ص
الجمعة: 6:00 ص – 4:00 ص

الموقع على الخريطة

عرض في خرائط جوجل

التقييمات والمراجعات (10)

U

مستخدم

منذ يوم
U

مستخدم

منذ يوم

المكان غير نظيف

U

مستخدم

منذ يوم

كان جيد في البدايات بس اخر مرة اكلت من عندهم قبل يومين اللحم واضح ما كان فريش ماله طعم والبطاطس ناشفه ويابسه تجرح اللثة استغربت من سوء الجودة وانا كنت اراهن انه بيقفل على ماك اتمنى اخذ تعليقي بعين الاعتبار براند سعودي ونخاف عليه ارجوكم الا الجودة.

U

مستخدم

منذ يوم
U

مستخدم

منذ يوم

كل شي رهيبب نظاافه وترتيبب وخدمه حلوه كل شي رهيب اهنيكم اطلق مطعم

U

مستخدم

منذ 3 أيام

برقر اللحم جيد البطاطس جيدة يستحق تكرار الزيارة الطاولة والكرسي غير نظيفة

U

مستخدم

منذ 3 أيام

شروط واحكام الموجوده على الفاتوره اللي ياخذها الموظف مني ولما اطلبها منه يقولي انقطعت؟؟ + الى متى والطلبات تجي ناقصه ! كل مره القى طلب ناقص ولا غير اللي طلبته بالذات الصوصات هذي ثالث مره عالتوالي ماتجي مع الطلب ! ولا البرجر موب زي ماطلبته بدون بصل و طماطم ! الطعم كويس لاتعليق عليه ولكن الخدمه جداً سيئه والموضوع تكرر كثييير

U

مستخدم

منذ 3 أيام

تجربه ما كانت لطيفه .. الأسعار متوسطه والبرجر عادي جدا ما سيء بس عادي وصغير مره .. لكن البطاطس من أسوء البطاطس اللي أكلتها بحياتي باردة وكلها زيت ومكسره ،، كان طلبي ٢ برجر واحد دجاج ما كان احسن شي !! واللحم كان كويس بس مشكلتهم بالبطاطس صراحه سيئه جدا ..

U

مستخدم

منذ 3 أيام

زرت مطعم ساين الساعة 2 فجراً، وبصراحة كانت التجربة ممتازة. رغم تأخر الوقت إلا أن الخدمة كانت راقية وسريعة، وتعامل الموظفين احترافي وبشوش وكأن المطعم في بداية يومه. الاهتمام بالعميل والاستقبال الجميل يستحقان الإشادة، والأجواء كانت رائعة. شكراً لفريق العمل على المستوى المميز من الخدمة

U

مستخدم

منذ 3 أيام

حسّيت برجر اللحم تغيّر شوية عن قبل – صار ينكبس بزيادة وما فيه العصارة المعتادة، كأن القوام صار أنشف أو اختلف اختلاف بسيط. لكن الصراحة، برجر الدجاج لسه ممتاز كالعادة! والبطاطس؟ كريسبي وفريش وما عليها كلام، مثل ما تعودنا 🩷 الآيسكريم، لطيف وكريمي نوعًا ما. 🍦

معلومات التواصل

العنوان

Near Royal Pavillion Traffic Light North, طريق الأمير سلطان الفرعي، المحمدية، جدة 23624، السعودية

الموقع الإلكتروني

signsa.com

البريد الإلكتروني

info@signsa.com