ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يومالسلام عليكم المكان جميل ورائع الالعاب عددها محدود للامانه يبغالك حق ساعه ولا ساعتين تكون لعبت في اغلبها الاسعار مرتفعه للامانه حدود سعر اللعبه الواحده ٣٠الي ٢٨ ريال جميع الموظفين للامانه الي كانو موجودين اخلاقهم رائعه وقمه في الادب والاحترام والذوق من ضمنهم الاخ فيصل الحربي وجميع الموظفين كافه. يحتاج اماكن للبيع داخل الملاهي اقلها كشك للماء والعصير بالاظافه الى كراسي للجلوس مثلا عندي كبير سن عندي اشخاص مابيلعبوا عندي احتياجات خاصه وين اجلسهم اتمني من الاداره اضافه طاولات وكراسي.
مستخدم
منذ يومتجربة وائعه وجميله صراحه وبنتي انبسطت في لعبة فاملي سوينق وكان فيه تعامل جميل من الاستاذ احمد الزهراني وتعامل راقي جدا شكرا من القلب للجميع
مستخدم
منذ يومالالعاب خورافييه ومناسبه جداً للاطفال لجميع الاعمار افضل لعبه drift cars والشباب الله يعطيهم العافيه متعاونين واسلوبهم حلو مع الاطفال اشكر محمد التركي وفيصل
مستخدم
منذ يومماشاء الله مكان جدا ممتاز للأطفال و مكان حيوي و لطيف و تعامل الشباب فيه مره ذوق و احترام و اخص فيصل الحربي جدا محترم في التعامل و بالذات مع الاطفال الله يعطيه الصحة و العافية ياررب
مستخدم
منذ يوماشتريت بطاقه وشحنتها وجاني رصيد اضافي ولما جيت استخدم الرصيد في زياره اخرى كما هو معتاد سابقا قالو النظام تغير وماتقدر تستخدمه الا في العاب محدده اقل سعر لها ٤٨ ريال كنت معتمدهم لاطفالي الان بقطع التعامل معهم حتى لاحظت في زيارتي الاخيره قله عدد الاطفال واعتقد انهم خسرو زباين لهذا السبب ولا انصح فيه . عدم وجود كراسي للمرافقين.. مدخل ذوي الاحتياجات الخاصه وعربه الاطفال مغلق من فتره.. والبدائل موجودين بكثره
مستخدم
منذ 3 أيامالالعاب حلوه ونظيفه وممتعه لكن ملاحظتي البنات اللي يشتغلو في toddler area and soft play اخلاقهم للاسف سيئه كنهم مغصوبين !! المكان مافي مكان جلوس للمرافقين ابدا تعبنا من الوقوف خلال لعب الاطفال
مستخدم
منذ 3 أياماحلى مكان لاللعاب الاطفال واكثر واحد زوق وحباب مسؤول لعبة الاحصنه عبدالسلام الزهراني
مستخدم
منذ 3 أيامانا حصل موقف سيء ب النسبة ليا من موظف لعبة السيارات حقت الكبار، ولدي مسك لاين اول واحد ومستني لين يبدا ، لمى دخل البطاقة الموظف م فيها فلوس تكفي ، وولدي وراه لاين طويل ، ف رفض يدخل ، قلت لو بس لاتكسر ب خاطرو دخلو وانا اروح اشحنها وارجعلك ، قال لاء وخرج ولدي من اللاين ، بغض النظر صح او لاء ، بس هذا طفل ومكان مخصص للاطفال، وانا من الاساس ولدي موجود عندهم ، م حبيت ك ام انو يرجعو ، وانا اقولو انا اشحن واجيلك ، بعكس موظف تاني ف لعبة تانية اسمو فيصل الحربي ، شاف ولدي خايف من اللعبه وجلس يقوية ويشيل الخوف ويشجعو وتعاملوو رائع مع الاطفال ، واذا ابغا ارجع لان المكان جميل وحلو وفعالياتو تناسب جداً الاطفال ، ول تعامل الموظف فيصل مع الاطفال ،
مستخدم
منذ 3 أياممكان جدا رائع وجميل خصوصا ل عيالي عجبهم المكان جدا وحاب اقدم شكري وتقديري ل الاستاذ خالد اشكرك ع تعاملك الرائع وطيبتك الله يوفقك ويسعدك يارب ياكريم وحاب اشكر الاداره ع تحفظهم ب الناس الطيبه مثل الاستاذ خالد 💙
مستخدم
منذ 3 أيامالعاب جميلة وحديثة ومستوى امان عالى..لكن غالية شوية
معلومات التواصل
العنوان
7150, 3513 الامير سلطان، الزهراء، جدة 23424، السعودية
الموقع الإلكتروني
othaimworld.com