المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ يومالموظف فيصل المحمادي خلوق وخدوم ورائع جداً الله يوفقه
مستخدم
منذ يومطالب اسبرسو محلي في النهايه كاسه ورق وبدون ملعقه
مستخدم
منذ يومماقصر الاخ فصيل المحمادي تعاملة جداً راقي و خدوم
مستخدم
منذ يوم- المعرض به جلسات داخلية علوية وخارجية . - المعرض نظيف ومرتب . - الموسيقى صاخبة ‼️ - البودينج لذيذ والحلى فيه موزون . - الأسعار متوسطة .
مستخدم
منذ 3 أيامأول تجربه للفرع هذا الصراحه ما حبيت كيف لطعوني تقريباً 20 دقيقة عكس الفروع الثانيه طلبنا فرنش توست ميكس صوص رهيب كان 1 لاتيه ساخن يجنن 1 أمريكانا يجنن ويفتح النفس وبكرر الزيارة عشان أقيم سرعة الخدمةاتمنى المره الجايه افضل وأسرع من كذا تابعوني سناب لتغطيات السريعة الحلوة 👇🏽 Blogs3
مستخدم
منذ 3 أيامطلبت قهوة اليوم اثيوبي مرا يمي و طلبت البودينق انا جيه مخصوص للبودينق مرا yummmm الخدمه ممتازه الموظفه اسماء شكرا شكرا تعامل ممتاز و اسلوب محترم و الاجواء رواق مراا شكرا ربنا يبارك 💗💗💗💗💗💗💗💗💗
مستخدم
منذ 3 أيامقهوتهم دايما حلوة كيكة العسل تفوززز عندهمم بس دايما تخلص اتمنى توفرون كثير منها والماتشا حلوه وساندوتش حلومي وساندوتش تونه يجنن مراا👌🏻
مستخدم
منذ 3 أيامتجربة مستجدة صباحية المكان من الداخل بجلسات محدودة داخلية وخارجية من دورين يصعب نقل العربات للأعلى يقدم خيارات من القهوة الساخنة والباردة والحلى الساخن الطلب •قهوة اليوم محصول كولومبي ممتازة التحضير والاستخلاص والنكهة والبرودة والتقديم بهوية المكان •فلات وايت محصول برازيلي غير موفق التبخير والنكهة كلاسيكية •بودينغ شوكلت ممتاز المكونات والتحضير من الكيك والشوكلت والتوفي والبسكوت والكرنش الطاقم لطيف الاسعار متوسطة مقابل التجربة تتوفر دورات مياه تتوفر خدمة درايف ثرو توجد موسيقى 📌نوصي •جاهزية أعلى حيث لايتوفر أي مشروب بارد في المكان •وضع حواجب عاكسة بين الزجاج الداخلي وخدمة الدرايف ثرو •خدمة ووصول للطلب بشكل أسرع •مرئية تحضير أفضل •تبخير أفضل لمشروبات الحليب •سرعه مباشرة تنظيف الطاولات •التزام بلبس الكمامات عند التحضير •مكافحة الذباب في المكان ✍️إجمالا تجربة عادية مع توصيتنا بمعالجة الملاحظات
مستخدم
منذ 3 أيامكافية رو ابحر مقهى صغير في مربع مع مجموعة مقاهي فيها جلسات صغيرة الكافي صغير وجميل واجوائها جميلة يقدم أنواع القهوة المختصة وطعمها جيد الفلات وايت جيدة ايضا ويتوفر لديهم ايضا أنواع من المشروبات الباردة و الحلويات والكيكات أنا طلبت الفرنش توست تعتبر جيدة وتقدم مع الايسكريم بالنسبة للجلسات توجد طاولتين فقط في الأرضي والباقي في الدور الأعلى الطاولات محدودة والدرج عالي الموظفين بشوشين وسريعين في التعامل مع الزبائن .