المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يوميقدمون الاسبريس في كوب ورق لو اعرف انه كوب ورق كان اخذت من اي كوفي درايف ثرو على الطريق
مستخدم
منذ يومتقييم الموظفة: شدى (باريستا ممتازة) تتميز شدى بأداء احترافي ومتميز في عملها كباريستا، حيث تمتلك مهارة عالية في إعداد المشروبات بجودة ثابتة، وتحرص على النظافة وترتيب منطقة العمل. كما تتمتع بأسلوب راقٍ في التعامل مع العملاء،
مستخدم
منذ يومالاجواء مهيئة للدراسه والعمل ، في جهة من الطاولات جدًا مريحة لكن الجهة الغالبه قدام الكاشير الكراسي خشبية تحتاج اعادةً نظر ، مستوى القهوه عادي جدًا واقل من عادي ممكن سعر القهوة مرتفع مقابل الجودة والحجم
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ يومالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتوجه إليكم هذه الشكوى الرسمية وأنا بكامل الاستياء من التصرف غير المهني والمرفوض تماماً الذي واجهته من موظف الكاشير لقد تعرضت لتعامل فظ، وأسلوب غير محترم يفتقر لأبسط مبادئ اللياقة والذوق العام من قِبل الموظف المسؤول عن صناديق المحاسبة (الكاشير). وبما أن الكاشير هو واجهة المنشأة والمسؤول الأول عن التعامل المباشر مع العملاء، فإن صدور هذا السلوك منه يعد إساءة مباشرة لي كعميل، وتشويهاً واضحاً لسمعة مكانكم. أطالب الإدارة الموقرة بالرجوع إلى كاميرات المراقبة وجهاز الكاشير في الوقت والتاريخ المذكورين أعلاه للتحقق من الواقعة، وإفادتي بالإجراء التأديبي الحازم الذي سيتم اتخاذه بحق الموظف لرد اعتباري وتصحيح هذا السلوك، لكي لا أضطر لتصعيد البلاغ رسمياً إلى الجهات الرقابية بتهمة سوء التعامل والامتناع عن تقديم الخدمة بالشكل النظامي. في انتظار ردكم العاجل والإيجابي.
مستخدم
منذ 3 أيامماشاء الله الكوفي مرتب و رايق مره اعجبننني المكان و الفاييز جربت الV60 صراحة خياااااااااال الهوت شوكلت مشروب الشتاء لذيذ بس ما ينفع مع حلى لانه حالي شوي الفرنش توست مع الكرنشي مره طعم برضو الوافل متوسط الطعم لكن بشكل عام اكرر التجربه لان المكان و الخدمة و حتى القهوة جداً جداً أعجبوني 🤍🤍🤍
مستخدم
منذ 3 أيام☕️ تجربتي اليوم في هذا الفرع: جربت قهوة اليوم وكانت لذيذة 👌 العامل في الكاشير متعاون وبشوش جدًا، يشكر على تعامله سعر الماء: ٦ ريال 🧇 الوافل: طعمه يشبه عجينة اللقيمات، وما عجبني، بالإضافة إلى إن ريحة المكان مو لطيفة بسبب ريحة الطبخ والبيض اللي فايحة بالمكان 🌿 الجلسات الخارجية كثيرة وممتازة، والمكان بشكل عام هادى ومريح. 🚻 الحمامات نظيفة وفيها مناديل، نقطة تُحسب لهم. بشكل عام أكرر الزيارة عشان القهوة فقط وباختار الجلسة الخارجية
مستخدم
منذ 3 أيامعجبني مرة الكرو هوت تشوكلت يعتبر من الذ الهوت تشوكلت اللي جربتها وكمان لو تضيفو عليها اسبريسو شوت تاخذها ف حتة تانية ، وكمان الفرنش توست لذيذ بس اطلبو منهم يقمرو زيادة يطلع احلى مع صوص الكرنشي🥹🔥🔥❤️
مستخدم
منذ 3 أيامماشاءالله لا قوه الا بالله الطعم ي م ي انصحكم بالفرنش توست المكس او الكرنشي شوكلت خ ي ا ل وماتشتهم اللون لوحده يكفي يوصف قد ايش لذيذة والحلو عندهم العاب ومجانية ! حتى عندهم مكان مخصص للدراسة وايضا للمدخنين ومكيف بالكامل تقييمي كامل في التيك توك jedrev@
مستخدم
منذ 3 أيامالمكان حلو بالصباح جدً للناس اللي تبغى تشتغل ، الوافل لذيذ جدددا ، السبانش لا باس به
معلومات التواصل
العنوان
3092, 7257 سعود الفيصل، الروضة، Dist, جدة 23433، السعودية
الهاتف
+966 54 199 4085الموقع الإلكتروني
www.redmugcaffe.com