المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يومالاكل ممتاز جدا والخدمه جيدا وشكر لأبو سعيد ما قصر معنه
مستخدم
منذ يومرهيب جدا بطاطس وكل شي وابو سعيد خدمته فنانه ورهيبه وسريعه ومحترم جدا❤️
مستخدم
منذ يوممكان جميل واشكر الموضف دسوقي المحترم واشكر إدارة المطعم على الاحترام
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ يومبقيم بكل امانه السعر غااااالي على اللي بيتقدم مايستاهل السعر ان اخذت العرض اللي كل لحد الشبع تخلص وينزل لك جديد اول عيب فيه الكميه اللي بتنزل من الاساس قليله مع اني ماخذه لشخصين يفترض تكون كثيره بس لانه مكبوب على بعض ماعد تدري حق شخص والا شخصين ولما خلص طلبت ثاني وجلست انتظر على ماجاء واتفاجا منزلين لي ثلاث قطع صغار !! انسدت نفسي وانا جالسه انتظر فقلت خلاص باخذه معي واطلع واتجمعو كلهم عليه عشان يقولون لي ممنوع اذا كان بالعرض والعرض اصلاً مايعتبر عرض غااالي المهم هو ممنوع بس حنا بنعطيك اسلوبهم ماحبيته كويس كان المحل فاضي الا كان تفشلت كأني مسويه شي غلط على ثلاث قطع ماجات الا بعد ماانسدت نفسي من الانتظار اما الشي الثاني الاوووووووفر عندهم على كل شخص لازم تدفع ٢٩ عشان المشروب حتى الاطفال!!!! وعشان مااظلمهم يقول لك الطلب مفتوح على المشروب بس لا خطا ماتجبرني ادفع لكل شخص ٢٩ سواء تشوب ولا بتشرب اجباري ادفع ٢٩ يعني انا بشرب اللي معي مايشرب اضطرينا ندفع كل واحد ٢٩ السعر مبالغ فيه عشان مشروب انا اشوف المشروب اخاياري وخلو السعر العادي يعني طفل علبه مارح يخلصها ادفع له ٢٩ عشان يكون الطلب مفتوح مو منطق خاصة اذا كان عندك عائله و اكثر من طفل رح تتطلع فاتوره جامده على استربس اقدر اسويه بالبيت
مستخدم
منذ 3 أياماول تقييم إيجابي هو للموظفين العسل ❤️ بصراحة … كان باله طويل معايا و شرحلي كل شي و باقي الموظفين مبتسمين و بشوشين و أعطوا الأطفال بلونات وهذي لفته جميلة طالما المطعم موجه للأطفال و العائلات الأمر الثاني هو كمية الطلب مقارنة بالسعر ، صحيح السعر غالي شوية بس الكمية كافية بالزيادة مقابل القيمة. حاولت ابحث عن سلبية (غير ازدحام المكان) والله مالقيت و الازدحام دليل النجاح ما شاء الله عليهم 🌹 شكرا لجميع الموظفين دون استثناء
مستخدم
منذ 3 أياماجواء المطعم جميلة تحس انك بوسط القاهرة يادارة لبش يا ادارة لبش غيروا سياستكم وادارتكم للمطعم طريقة المطعم حالياً غير مرضيه عرض الغداء المفتوح (( كذبة بيضاء)) كل شخص يدخل المطعم يدفع 29 ريال تحت مسمى كوكا او ماء والدفع اجباري وحتى ننصف التقييم المطعم فكرته جميلة والاكل لذيذ العماله نصفهم طيب ومحترمين جداً والنصف الاخر شغل فهلوه وشغل استعباط على العملاء والاسلوب لديهم يحتاج دوره في كيفية التعامل مع الزبائن ويحتاج مدير يديره بكفاءه
مستخدم
منذ 3 أيامالاكل لذيذ جداً الصراحة م اتوقعت بذي اللذاذه حبيت طريقتهم فالتقديم والله يعطيهم العافية الموظفين اسلوبهم رائع واخص الموظف عبدالرحمن الله يسعده حعيد التجربه اكيد ⭐️😋🤍🤍🤍.
مستخدم
منذ 3 أيامالاكل لذيذ وشغل ممتاز والخدمه جدا جميله وعسل الله يسعدهم ملاحظتي فقط اشوف الأسعار غاليه بالاضافه انو بعض الطلبات ماتقدر تطلب على قدك لازم كميه ( كيلو)... ويستاهل التجربه
مستخدم
منذ 3 أياماللي يميّز مطعم لبش من أول لحظة هو طريقة التقديم الفريدة اللي تعيشك تجربة مختلفة تمامًا عن أي مطعم ستريبس ثاني. أول ما تجلسوا، يغطّوا الطاولة كاملة بورق نظيف مخصص، وبعدها ينزلوا الأكل مباشرة على الطاولة نفسها بدون أطباق ولا صحون. حرفيًا تعيشوا جوّ مختلف… تلبسوا القفازات وتاكلوا براحتكم وكأنكم في أجواء تحدي ممتعة. التجربة نفسها جزء كبير من المتعة، خصوصًا إذا كنتوا مجموعة أو معاكم أطفال يحبّوا الأشياء الجديدة والمسلية. أما عن الأكل نفسه… فالدجاج عند لبش فعلاً من ألذ الستريبس اللي جربتها. قطع الدجاج طريّة من الداخل ومقرمشة من الخارج، ومتبلّة بشكل ممتاز يخلي الطعم ثابت ولذيذ في كل لقمة. ما هو ناشف ولا فيه زيوت زيادة، وهذا أكثر شي أعجبني. تشعر إنهم يهتمّوا بالجودة قبل الكمية. الصوصات عندهم عالم لوحدها! عندهم تنويعات كثيرة وكل صوص له نكهته المميزة—من السبايسي إلى الحلو والحامض إلى صوص لبش الخاص اللي يضيف طعم رهيب للستريبس. حتى الفرايز عندهم مو عادي… “ريفِل فرايز” لذيذة بشكل يخليك تطلب زيادة بدون ما تحس. وإذا عندكم أطفال، التجربة عند لبش تصير أحلى وأحلى. الخلاصة: لبش مو بس مكان للأكل… هو تجربة كاملة. نكهة ممتازة، ستريبس طري ومقرمش، صوصات متنوعة، طريقة تقديم مختلفة، وخدمة سريعة. أنصح فيه كل محب للدجاج والستريبس والناس اللي تبغى تجربة ممتعة وغير تقليدية.
معلومات التواصل
العنوان
7147 طريق الامير سلطان، السلامة، 2652، جدة 23525، السعودية
الهاتف
+966 54 369 0990