المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يوممستخدم
منذ يوممهند المالكي خدمته ممتازه شكرا له
مستخدم
منذ يومخدمة ممتازة واشكر جميع طاقم العمل وأخص بالشكر مهند المالكي خلوق ومحترم
مستخدم
منذ يومخدمه ممتازه و شكر جميع طاقم العمل و اخص بالشكر مهند المالكي كان جدا خلوق مع الزباين و نفسه طيبه
مستخدم
منذ يومأشكر الموظف فارس على حسن تعامله واحترافيته. كان متعاونًا جدًا، بشوشًا، وساعدني بكل اهتمام وسرعة. خدمة ممتازة وتجربة رائعة، وأتمنى له كل التوفيق.👍🏼
مستخدم
منذ 3 أيامجربت ساندوتش الستيك مع البطاطس والمشروب بسعر 39 ريال. الوجبة بشكل عام جيدة، والخبز كان لذيذ وطازج. ملاحظتي أن اللحم كان مقطع صغير جدًا، فما أعطى قوام الستيك وإحساسه ونكهته بالشكل المتوقع. لو كان كمية اللحم داخل الساندوتش أفضل وقطع اللحم أكبر شوي بتكون التجربة أجمل بكثير. المطعم جيد والتجربة كانت مرضية بشكل عام.
مستخدم
منذ 3 أياماليوم في زيارتي الاولى للفرع تجربتي كانت للبريسكت ساندوتش و دجاج سموكي ساندوتش و سيزر و كرنشي تشيز فرايز و سموذي باشن ، الحمدلله تجربة موفقة جداً و كان لذيذ جداً و ما احتجت اني اضيف حتى كاتشاب عشان اعدل اي نكهة ! كاان رائع و اكيد التجربة تتكرر ، و بالنسبة للخدمة كانت جميلة من اول لحظة دخلت فيها ، الموظفة كان اسمها سهر و كانت بشوشة و رحبت من اول لحظة ، و حتى لمن اخدت الطلبات كانت ذوق و خلوقة و لين خرجنا كانت مبتسمة شكراً لها على هذي الخدمة ✨
مستخدم
منذ 3 أيامالخدمة سريعة العاملين خدومين بشوشين شكرًا للجميع. الطعام جيد مو لذيذ ولكن شهي. الروبيان 5/5 لايقاوم فلادلفيا 5/3 كرسبي 5/4 النوظفين ماعندهم حسن تصرف المطعم صغير والطاولات قليلة وعندما جلس شخصان على طاولة تكفي ٦ أشخاص لم يتم التنبيه وجاءت أسرتين معًا من عده أشخاص وأطفال لم تطلب من الشخصين ترك الطاولة للعدد الأكبر كونهم لم يطلبوا بعد وظلت الأسرتين تحاول إيجاد حلول دون مساعدة من العاملين وهذا سوء تقدير.
مستخدم
منذ 3 أيامسعر وجبة فيلادلفيا لحم ٣٩ والكرسبي ٣٥ المطعم ذا اتعب وانا اقول لذذذذذذيييذذذذذذذذذذ والساندوتشات اللي يقدمها فوق الخيال . انا وحده صعبه ما يعجبني اي شي بس دانك فاززززوووا في تقديم الوجبة اللي تشبع حواسي اسعارهم مناسبه رغم ارتفع كم ريال في كل وجبة بس لذاذة الاكل تشفعلهم هذه المرة الثانية اجيهم وهالمرة كنت متوحمة على اكلهم والحمدلله كان قد الوحام 😂 المرة الاولى طلبنا كرسبي دجاج ولحم فيلادلفيا وهالمرة كررنا الطلب مع اضافة شرمب داينمايت وكلها لذيذه وتستاهل نتعنى لها من مكة اهل جدة محظوظين عندهم اربع فروع نتمنى من المالك يتكرم علينا ويفتح فرع ف مكة ضروري الفرع هذا العمال والعاملات السعوديات كانوا متعاونين ماشاء الله وما قصروا المهم جربوا اكلهم وما راح تندمون ولو في نجوم اكثر من خمسه حطيتها انا عمري ما عطيت مطعم خمس نجوم الا ذا
مستخدم
منذ 3 أيامدانك هذا مايحتاج تقييم هو الي يقيم اصلا … الستاف البنات عسل بهذا الفرع كيوت … مليون من عشره وكل ماجيت جده من عاداتي وتقاليدي اني اشتري منهم خصوصا جمبري وبريسكت الله يوفقهم يارب ويفتحون مليون فرع 💥 ادوني ورده لان شهر اكتوبر شهر التوعيه بسرطان الثدي🥹 مره كيوت 🎀
معلومات التواصل
العنوان
صاري فرعي، الزهراء، جدة 23424، السعودية
الهاتف
+966 9200 35553الموقع الإلكتروني
dank.saالبريد الإلكتروني
cs@dank.sa