المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يوماطباقهم جداً لذيذة وخاصة شوربة( توم يوم) ، الخدمة بشكل عام ممتازه وشكر خاص للموظف فارس
مستخدم
منذ يومكان زبير جيدًا. المكان مريح للغاية. الموسيقى ليست مناسبة للجميع، لكنها هادئة.
مستخدم
منذ يوممأكولات اسيويه شرقيه مميزة بالنكهة الفاخره ومذاق رااااائع كما هي في موطنه اعجبني الكثير من الأطباق ذو نكهة أصليه ولا أنسى دور الاستقبال وخاصة الموظفه ندى بارك الله فيها استقبال بشوش وترحيب رائع... ولنا عودة للَمزيد من تناول الوجبات بإذن الله 👌👌
مستخدم
منذ يومممتاز
مستخدم
منذ يوممررررة شكراً للأخت ندى في قمة الذوق والاخلاق بسرعة شافت لنا طاولة الله يعطيها العافية وشكر للاخ ياسين على خدمتة السريعة في الطلبات
مستخدم
منذ 3 أياممطعم شان ، اقسم ب الله ي انكم محضوضين ب موظفينكم فارس ، وياسمين ، خدمة ممتازة معاملة رائعة ، بس حدك تطلب شي ثواني وهما عندك وابتسامة ورحابة صدر وبالهم طوووويل ، شكراً حقيقي متميزين ، ب النسبة للاكل الحمدلله كان كلوووو لززززييييززززززز طلبنا رامن توم يوم ، تشاو تشاو ، لحم سيشوان ، رز ابيض ، كيمتشي ، ايدامامي حاار ، مخلل ، سبرنق رول . شوربة حامض حلو بدون دجاج ،، اقسم ب الله مو طبيعي ، حوريكم كيف مسحنا الطاولة استمرو ومن تميز ل تميز ، وكيوت لمى خلصنا ادونا ستيكرات تجنن 🫰🏻مرا حبيت
مستخدم
منذ 3 أيامجربت مطعم شان وهو مطعم آسيوي مميز يجمع بين المطبخ التايلندي والصيني والكوري والياباني، وكان ستايله قريب من الستريت فود بطريقة جميلة وعصرية 👌 طلبنا الرامن، والمانغوليا بيف، والدجاج سويت آند ساور، وبصراحة كانت لذيذة جدًا جدًا، وأغلب الأطباق كانت رائعة ومضبوطة من ناحية الطعم 👏 لكن الملاحظة الوحيدة كانت على شوربة التوم يام، واضح استخدام الفطر المعلب فيها، وهذا الشيء يقلل من جودة الطبق ويعطي انطباع أقل من باقي الأطباق اللي كانت ممتازة. تعامل العاملين كان جدًا راقٍ ولطيف، والخدمة سريعة، والمكان مرتب ونظيف، والطلبات توصل بسرعة 👍 بشكل عام تجربة جميلة وأكيد أكررها، مع تمنياتي لهم بتحسين بعض التفاصيل البسيطة �
مستخدم
منذ 3 أيامتجربة جدًا جميلة من البداية للنهاية. من أول دخول كان الاستقبال راقي ولطيف، وتم توفير طاولة مناسبة ، الأجواء مميزة وتاخذك لعالم مختلف، والمكان مريح جدًا أعجبني إنهم يعطونك راحتك في اختيار الطلب بدون استعجال، وتعامل الموظفين كان رائع جدًا، بشوشين ومتعاونين وسريعين في الخدمة طلبنا 3 أطباق ووصلت بسرعة بدون تأخير ما شاء الله في ملاحظة بسيطة جدًا🥺، وهي أن الأكل ما كان ساخن جدًا، وبدأ يبرد بعد فترة قصيرة. لكن الطعم كان لذيذ جدًا والأسعار مقبولة عصير البرتقال كان منعش وبارد بشكل ممتاز وطعمه لذيذ 😍 جميع الموظفين كانوا رائعين، خاصةً الشخصين المذكورين في الفاتورة كانوا جدًا بشوشين جدًا🤍🤍🤍
مستخدم
منذ 3 أيامأطباق متنوعة وأسعار معقولة وكان الزحام خفيف إنتظار تقريبًا ربع ساعة والخدمة ممتازة، المقبلات لذيذة جدًا، لكن الرامن لا؛ طعمة مو واضح والمرق كثير ، وطلبنا رز خضار ودجاج سشوان كمان مو مره لذيذة ، مع أن المفروض تكون الأطباق الرئيسية افضل من كذا، مره ثانية إذا رحت راح اطلب مقبلات فقط لانها جدًا لذيذة خاصة بطاطس تشاو تشاو والدمبلنغ، كمان الكيمتشي الكوري طعمة جدًا ممتاز مو مبالغ فيه. ما كانت أول زيارة وما راح تكون الأخيرة
مستخدم
منذ 3 أيامطلبنا ديناميت جمبري ، طعمه لزيز بس مو زي اللي متعودين عليه جمبري بار حسيته نفس الديناميت بس حاطينه في عجينة . ما اجتهدوا مرة 😬 الدمبلينق يفوز مرة طعم رامن توم يوم ممتاز مرة سيشوان لحم رائع وما حبيت الحامض حلو دجاج تجربة ممتازة و انصح بيها
معلومات التواصل
العنوان
Ahmad Al Attas Street, الزهراء، جدة 23521، السعودية
الهاتف
+966 53 655 5642