مطعم باب ادريس - مطاعم في جدة
مطاعم

مطعم باب ادريس

3.9 (1345 تقييم)
|
$ $ $ $
| مفتوح
هو مكان يجمع بين عبق التراث اللبناني والنكهات التقليدية مع تقديم عصري يعكس روح الضيافة اللبنانية. يتميز المطعم بتقديم أطباق متنوعة تشمل المازة اللبنانية، المشاوي الطازجة، والأطباق المنزلية التي تروي قصة المطبخ اللبناني بكل تفاصيله. أجواء المطعم الراقية والمريحة تجعل منه وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء، مع تركيز على الجودة والطعم الأصيل. سواء كنت ترغب بتذوق التبولة، الكبة النية، أو الكباب اللبناني المشوي، فإن "باب إدريس" يقدم لك تجربة لا تُنسى.

المميزات والخدمات

توصيل
تناول بالمكان
سفري
حجز مسبق
كراسي متحركة
إفطار
غداء
عشاء

ساعات العمل

السبت: 11:00 ص – 11:30 م
الأحد: 11:00 ص – 11:30 م
الاثنين: 11:00 ص – 11:30 م
الثلاثاء: 11:00 ص – 11:30 م
الأربعاء: 11:00 ص – 11:30 م
الخميس: 11:00 ص – 11:30 م
الجمعة: 11:00 ص – 11:30 م

الموقع على الخريطة

عرض في خرائط جوجل

التقييمات والمراجعات (10)

U

مستخدم

منذ يوم
U

مستخدم

منذ يوم

حسبي الله ونعم الوكيل

U

مستخدم

منذ يوم

عندهم عرض رائع دايما نجيبه دليفري عبارة عن صحن كبير مقسم يجي فيه حمص ومتبل وتبولة وفتوش وورق عنب وسيخين مشوي وكمان عرايس ورقاق جبنة.. دايما نشتريه والله جودة ممتازة وطعم لذيذ وسعر مافي احسن من كده والله الف الف وارجعله لانه باقي المطاعم أسعارها مجنونة صارت.. فعلا انصحكم بيه

U

مستخدم

منذ يوم

@babidris_ksa إذا كنت في مركز الملك عبد العزيز الاقتصادي وتشتهي المأكولات اللبنانية الأصيلة، فهذا المطعم من أفضل الخيارات المتاحة. يقدم المطعم تجربة طعام لبنانية تقليدية غنية بلمسة عصرية، مما يجعله مثالياً للوجبات العادية والمناسبات الخاصة. ما يميز هذا المكان حقاً هو أجواءه وطريقة تقديمه. يتميز المطعم بجو دافئ وأنيق ومريح، مع ديكور داخلي مستوحى من الطراز العربي يضفي عليه رونقاً خاصاً. إنه مكان رائع للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء.

U

مستخدم

منذ يوم

مغلق المطعم وصار المطعم باسم ( زهر مان )

U

مستخدم

منذ 3 أيام

المطعم مرتب والجلسات رايقة انيقة وذوق جمعت بين العراقة والحضارة .. الويترز بشوشين سريعين متعاونين.. الخدمة رائعة.. اكلهم طعم جدا ولذيذ وكمياته مناسبه .. اسعاره متوسطة .. طلبنا فتوش كان لذيذ بس ينقصه شيء.. مشوياتهم حلوه .. فتة الباذنجان عندهم مو مره حلوه .. اسعار المشروبات الغازية عندهم تعتبر غالية .. كانت زيارة لطيفة وجميلة .. ويقدموا صحن مقبلات بسيطة مجاني في البداية .

U

مستخدم

منذ 3 أيام

المطعم جميل ونظيف وأجواءه رائعة طلبت فتة كباب بالكرز مقبولة نوعًا ما 10/7 وورق عنب مع لحمة بـ 78 ريال وأعطيه 10/0 لا نكهة لاطعم ولا رائحة واللحمة خشنة وبدون أي نكهة وفوق هذا سعره مرتفع الموظفين بشوشين ومتعاونين شمرًا لكم وأنمنى تحسنوا مستواكم في الطبخ

U

مستخدم

منذ 3 أيام

⁦〰️⁩ المكان هذا له مميزات و عليه ملاحظات. المكان نظيف و مريح من حيث الجلسة و المقاعد و الإضاءة و الديكور. الجرسونات مدربين على مستوى عالي من التعامل و الأدب و الحوار. المنيو مصمم بطريقة مريحة و الطلب سهل و ما يحتاج مجهود. 🏅 سلطة الشمندر بجبنة الفيتا (الجبنة البيضة) و الجوز و البرتقال كانت ممتازة و تستحق الطلب. محضرة بتكنيك طيب و شهية و لذيذة. 🏅 شوربة الجزر بالزنجبيل ممتازة و تبعث على الراحة و طعمها لذيذ و ثقيلة القوام. 🏅الكبة في الفرن برضو طيبة و ممتازة لكن حجم الطبق صغير مقارنة بالسعر. 👎 الكبة الزغرتاوية مهي لذيذة و طعمها غريب شوية. 🥉 اللوبيا كان طعمها تمام لكن كانت باردة اكثر من اللازم. 🏅 طبق الكباب بالكرز كان لذيذ و محضر تمام لكن حجمه صغير بشكل لا يصدق. 🏅 المشاوي المشكلة كانت ممتازة و طرية و مستوية و البصل المشوي كان عظيم كأنه سوتيه مش مشوي. 🥉 الحلا اللي اسمه غزل الشباب، فكرته حلوة لكن المهلبية كانت جامدة و كان بايت. ⁦〰️⁩ المطعم عموما أسعاره مرتفعة جدا مقارنة بالكميات المقدمة و فيه اطباق المفروض تتحسن او تتلغي زي الكبة الزغرتاوية .. يستحق التجربة لكن الاسعار تخليني أتردد خصوصا أن الكميات ما تجبر السعر لصالحك.

U

مستخدم

منذ 3 أيام

أحلى ترويقة لبنانية فيها تشكيلة أجبان و شكشوكة و فول 😋.. فخارة الجبنة البلغاري حكاية تانية تاخدك لأجواء لبنان خصوصي و فيروز بتغني بحبك يالبنان 😍 اما الفطاير فكانت كلام مختلف ساخنة و مقرمشة.. باب ادريس رايق، و مكان رائع لفطور او غدا.. الخدمة ممتازة و الأجواء اكثر من الرائعة و الأسعار متوسطة و لكنه يستاهل الزيارة 😎

U

مستخدم

منذ 3 أيام

تجربة جميلة وأتوقع تتكرر المكان: مركز الخياط - شارع الأمير سلطان قبل تقاطع شارع صاري المطعم: نظيف مع أنه تحسة مستهلك حبتين بس النظافة فيه عنوان وأنيق الديكور جميل فيه جلسات خارجية اتوقع في المساء تكون قمه في الروعة الويترز الموجودين قمة في الاحترام والأخلاق دورات المياه نظيفة جداً وهذا ملفت في ظل اللي نشوفه في مطاعم فخمه للأسف. الأكل: الطلب كان كباب (عتبلي) اتوقع الاسم كذا يقدم مع الارز بالزعفران وصوص حار حمص بصراحة الأكل مرررة لذيذ بس موضوع تناسب الكمية مع السعر تحتاج إعادة نظر استمتعت بس قمت وانا لسا ما شبعت تجربة كنت متردد فيها لما قرأت من تعليقات عن سوء الطعام بس حصتها وباءت بالنجاح *ملاحظات: - تغلق الاغاني عند الأذان وبعد الأذان تشتغل والناس تصلي برا وجوا المطعم والاغاني شغاله

معلومات التواصل

العنوان

Prince Sultan Street Intersection with, H4CV+RFG Elkhayyat Center, صاري فرعي، الروضة، جدة 23445، السعودية

الهاتف

+966 9200 11046

الموقع الإلكتروني

www.babidrisksa.com