المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (10)
مستخدم
منذ يومالاكل غير جيد جربت بيتزا و باستا و سلطه مايستحق الزياره مره اخرى والخدمة بطيئه
مستخدم
منذ يومكل شي كان ممتاز و بعد سنه من قومي للمطعم لكن حصلت لي مشكله انه اللون على الكرسي طبع في ثوبي ولا شف تجاوب من المدير و ذا كان اسواء شي فالمكان اتمنى منهم تغير الكراسي و الاهتمام فيها اكثر / علما الاكل و الموظفين كانت خدمتهم ممتاز
مستخدم
منذ يومالاكل جميل لكن بعض كراسيهم جدا سيئه جيت انا وصديقي لابسين ثياب تدمرت
مستخدم
منذ يومأشيك موظف جيد
مستخدم
منذ يومالنكهة الإيطالية الأصيلة من نابولي. يا لها من ذكريات جميلة! شهي يم!
مستخدم
منذ 3 أياماكثر من زياره للمطعم في اوقات مختلفه وكانت التجربه جميله جداً وتتكرر المكان واسع ويفتح النفس ويوجد جلسات داخليه وخارجيه وفيه كذلك دور علوي ولكن كان مقفل وقت جيتنا له طلبنا كان باستا اسمها سباغيتي بيلا تشاو وكانت لذيذه جداً وكذلك اخذنا بيتزا اسمها موزريلا بافلو وكانت كبيره وراهيه ولذيذه الاسعار تعتبر مرتفعه لكن بحكم المكان والاجواء يستاهل
مستخدم
منذ 3 أيامجيتهم وقت غدا. عندهم عرض غداء مغري لكني اخترت باستا بيلا تشاو لأني مشتهيتها. أخذت معها آيس تي ليمون. الباستا متوازنة وغنية ولذيذة، قد يكون المكان الوحيد في الرياض اللي يضبطها نفس إيطاليا. الزيتون اللي فيها كان معتدل المرار وما أزعجني، بالعكس أضاف للطبق. الآيس تي منعش وطازج. كان حسابي ١٠٨.
مستخدم
منذ 3 أيامتجربة رائعة في مطعم L’Antica Pizzeria Da Michele 1870 في U Walk – الرياض. طلبنا بيتزا مارينارا وكانت صراحة طعمها خيال، من ألذ البيتزا اللي جربناها، العجين خفيف والطعم أصلي جدًا. وطلبنا باستا بيلاتشاو وكانت لذيذة جدًا وغنية بالنكهة. ختمنا التجربة بحلى التيراميسو مع الشاي، والحلى طعمه جنان ويستاهل التجربة. الخدمة ممتازة جدًا، اشكر ياسين على تعامله الراقي وأخلاقه العالية، كان دايم يسأل إذا نحتاج أي شيء بابتسامة واحترام. كذلك الشكر موصول للمدير محمد، ما قصّر معنا أبدًا وكان حريص على راحتنا. تجربة متكاملة من حيث الأكل والخدمة والأجواء، وبإذن الله ليست آخر زيارة.
مستخدم
منذ 3 أيامرائع جداًًًً يستحق 5 نجوم 🤩 الاكل لذيذ 🤤 البيتزا الببروني + ماريجانا خورافيه سلطة روكا لذيذه وخفيفه مكرونه بيلا تشاو تفووووووز 👍🏻🔥 باستا ماما روزا لذيذه مرره الريزتو الزعفران مافيه طعم ❌ الريزتو الفطر افضل منه بس مو مره حلو
مستخدم
منذ 3 أياماستقبال جميل 🤩 المسؤل عن الخدمه متفاهم وجيد لأنه اغلق الموسيقى 🎼 شوية عدس جميل يضاف معها الكينوا ١٠/١٠ سلطة الروكا طعم جيد 😌 لان الخس إيطالي ٩/١٠ البيتزا ما رجريتا ٨/١٠ برجع له 👍🏻
معلومات التواصل
العنوان
طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض 12373، السعودية
الهاتف
+966 55 463 4487